Defensive End!    

ما هي البق الفراش، وكيف يمكنك القضاء عليها؟


البق السرير لديها تكلفة عالية. يمكن لمبيد حشرات الفراش أن يتقاضى عدة مئات إلى الآلاف من اليورو والدولار، وذلك باستخدام مبيدات حشرية ضارة قد تسبب ضررا على صحة الإنسان، وهذا هو السبب في أن العديد من أصحاب العقارات وأصحاب المباني لا يحاولون بذل المزيد من الجهد لوقف البق الفراشي. كما أن التكلفة العالية والبدائل القليلة تجعل من الصعب على الشخص العادي الحصول على حل معقول.


تصنف البق السرير كما الحشرات الطفيلية، وتستهلك دم البشر أثناء نومهم. فهي ليلية، لذلك فإنها عادة ما تأتي فقط في الليل، وأنها تختبئ في سريرك، فراش، والأثاث وحتى سرير طفلك. من الصعب أن نرى وقتل، لدغاتهم تسبب الطفح الجلدي حكة والمطبات على الجلد من ضحاياهم. 


يمكن العثور على البق الفراش في أي مكان وفي كل مكان. وهي موجودة في الفنادق باهظة الثمن أو شقة. يمكن العثور على البق الفراش في مقاعد المسرح والسينما والمستشفيات ووسائل النقل العام. لا يهم كم من المال تقوم به، إذا كان منزلك نظيفا أو غير منظم.


ولكن أخيرا، هناك القاتل علة السرير التي هي في متناول الجميع، 100٪ الطبيعية وآمنة وفعالة. فقط 40 - 100 يورو شخص يمكن التخلص من البق الفراش تماما في شقة صغيرة أو حتى منزل 3 غرف نوم. يبقى المنتج جيد إلى الأبد، طالما أنه لا يحصل على الرطب. زيارة نهاية دفاعية! (http://www.defensive-end.com) لمزيد من المعلومات.


الخلل سرير يجعل عودة ضخمة إلى المدن الكبرى في جميع أنحاء العالم. ويرجع ذلك إلى زيادة في السفر الدولي في السنوات الخمسين الماضية، ولأن أقوى المبيدات الكيميائية التي كانت فعالة لقتل الخلل في الفراش كانت غير قانونية من قبل الحكومات لأنها غير آمنة للبشر.